Z7_OQKIGJK01HOF006HADKSS400E4
برنامج مشاهدة محتويات الانترنت

مؤشر رضا العملاء عن الخدمات الرقمية
مشاركتك تمكننا من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتطوير خدماتنا.
إن مشاركتك في استبيان رضا العملاء حول الخدمات الرقمية، محل اهتمام وتقدير، حيث أن ملاحظاتكم تُعد عنصراً أساسياً في تطوير هذه الخدمات، وتحديد مجالات التحسين ووضع استراتيجيات فعّالة للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة.
وانطلاقاً من التزامنا بتقديم تجربة رقمية متميّزة تلبي احتياجاتكم، يقوم فريق عمل متخصص بتحليل ومتابعة نتائج الاستبيان بشكل مستمر، إلى جانب تطوير وتحديث الخدمات الرقمية الحكومية على البوابة الوطنية bahrain.bh وفقاً لآرائكم واقتراحاتكم القيّمة.
لذلك ندعوكم للمشاركة في الاستبيان من خلال تقييم تجربتكم مع الخدمات الرقمية، مما يسهم بشكل مباشر في تحسين جودة الخدمات بما يتوافق مع تطلعاتكم.
للمشاركة في استبيان مؤشر رضا العملاء 2025، يرجى الضغط هنا.
- اطلع على نتائج قياس رضا العملاء للسنوات السابقة.
آخر تحديث للمحتوى: ١٧ يونيو، ٢٠٢٥