الخدمة الإلكترونية

نظام تواصل

نظام تواصل هو بوابتك للتواصل مع العديد من الجهات الحكومية في مملكة البحرين لمشاركة أي استفسار أوشكوى بسهولة مع الجهة المعنية والتي من شأنها أن تساعد في اتخاذ القرارات المناسبة وتحسين نوعية الحياة والخدمات المقدمة. يتولى فريق متخصص في كل جهة حكومية في تواصل التعامل مع استفسارك أو شكواك وفقًا لإطار زمني محدد بناءً على فئة الحالة.

النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل"

  • تجنّب نشر محتوى مسيء، مخالف للقانون أو إعلانات.
  • جميع المشاركات تخضع للمراجعة من قبل المشرفين.
  • المحتوى والمواد محمية بحقوق الملكية الفكرية لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية.
  • تزويد الجهة المعنية بالبيانات المطلوبة وبيانات الاتصال الصحيحة.


النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل"

  • يمكن للمستخدمين إرفاق المستندات بشكل اختياري، ما لم تقرر الجهة المعنية إلزامية إرفاقها.


النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل"

  • 5 أيام عمل , للحالات المستعجلة (الشكاوى والاستفسارات فقط)
  • 15 يوم عمل , للحالات غير المستعجلة (الشكاوى والاستفسارات فقط)
  • 14 يوم عمل , مراجعة العميل لرد الجهة في النظام

تصنيف الخدمة الإلكترونية

الاتصالات والتكنولوجيا الاتصالات والتكنولوجيا

دليل الخدمات الحكومية ذات الصلة

هذه الخدمة الالكترونية تمكنك من انجاز الخدمات الحكومية التالية. للمزيد من المعلومات، اطلع على صفحة دليل الخدمة.

شارك

نحن نقدر مشاركتك. ساعدنا في تحسين هذه الخدمة الإلكترونية من خلال تقديم اقتراحاتك. سيتم توجيهك إلى النظام الوطني للمقترحات والشكاوي "تواصل"، منصة الملاحظات الرسمية.

Z7_OQKIGJK01HAT106MTUDULD2001
هل هذه الصفحة مفيدة لك؟
شاركنا تعليقك حتى نتمكن من تحسين تجربتك.
Go to top
Chat Icon
Complementary Content
${loading}