الخدمة الإلكترونية

نظام تواصل

نظام تواصل هو بوابتك للتواصل مع العديد من الجهات الحكومية في مملكة البحرين لمشاركة أي استفسار أوشكوى بسهولة مع الجهة المعنية والتي من شأنها أن تساعد في اتخاذ القرارات المناسبة وتحسين نوعية الحياة والخدمات المقدمة. يتولى فريق متخصص في كل جهة حكومية في تواصل التعامل مع استفسارك أو شكواك وفقًا لإطار زمني محدد بناءً على فئة الحالة.

شكوى ضد مكتب توظيف

  • توافر مستندات اثبات التعاقد مع مكتب التوظيف.
  • أن يكون التعاقد قائم (في فترة التجربة / 90 يوماً) في حال نشوب خلاف بشأن العامل المنزلي.
  • تقديمها عن طريق صاحب العمل شخصيا، او من ينوب عنه بتفويض لتقديمها.


شكوى ضد مكتب توظيف

  • ملأ استمارة الشكوى
  • نسخة من بطاقة الهوية سارية الصلاحية لصاحب العمل
  • نسخة من بطاقة الهوية سارية الصلاحية للعامل المنزلي (ان وجد)
  • نسخة من جواز السفر للعامل المنزلي (ان وجد)
  • عقد الاستقدام المبرم ما بين صاحب العمل ومكتب التوظيف
  • نسخة من وصل استلام مبلغ الوساطة من قبل مكتب توظيف
  • أي مستندات أخرى تتعلق بالشكوى


شكوى ضد مكتب توظيف

  • 14 يوم عمل

تصنيف الخدمة الإكترونية

الاتصالات والتكنولوجيا الاتصالات والتكنولوجيا

دليل الخدمات الحكومية ذات الصلة

هذه الخدمة الالكترونية تمكنك من انجاز الخدمات الحكومية التالية. للمزيد من المعلومات، اطلع على صفحة دليل الخدمة.

Go to top
Chat Icon
Complementary Content
${loading}