الخدمة الإلكترونية

الخدمات الإلكترونية للقيمة المضافة

تسجيل مجموعة القيمة المضافة، تحديث البيانات، إضافة أو حذف عضو من المجموعة وحل مجموعة القيمة المضافة

  • أن يكون أعضاء المجموعة مقيمين في مملكة البحرين.
  • أن یكونوا أشخاص مرتبطين ببعضهم البعض. ويقوم دليل التسجيل المتوافر على الموقع الإلكتروني للجهاز الوطني للإيرادات بتفصيل شروط الارتباط.
  • أن یكون كل منھم مسجل لغایات القيمة المضافة بتاريخ التقدم بطلب التسجيل كمجموعة القيمة المضافة.
  • لا يحق لأي شخص أن يكون عضواً في أكثر من مجموعة واحدة في المملكة.
  • يجب على مجموعة القيمة المضافة تعيين أحد أعضائها ممثلاً للمجموعة بتوكيل رسمي.
  • ألّا يكون أحد الأعضاء المتقدمين للتسجيل للمجموعة جهة حكومية.


تسجيل مجموعة القيمة المضافة، تحديث البيانات، إضافة أو حذف عضو من المجموعة وحل مجموعة القيمة المضافة

  • إثبات العلاقة المالية، التنظيمية والإدارية بين أعضاء المجموعة (عقد التأسيس، بيانات الشركات من موقع وزارة الصناعة والتجارة والسياحة...إلخ)
  • توكيل رسمي موثق من وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف صادر من أعضاء المجموعة بتعيين الممثل
  • الموافقة الخطية، من الممثل الذي تم تعيينه من قبل المجموعة بقبوله تمثيل المجموعة أمام الجهاز.
  • البيانات المالية وقيمة التوريدات لآخر 12 شهراً الخاصة بكل عضو من الأعضاء.


تسجيل مجموعة القيمة المضافة، تحديث البيانات، إضافة أو حذف عضو من المجموعة وحل مجموعة القيمة المضافة

  • 30 يوم عمل

تصنيف الخدمة الإلكترونية

قطاع الأعمال والاستثمار و الضرائب قطاع الأعمال والاستثمار و الضرائب

مقدم الخدمة الإلكترونية

الجهاز الوطني للإيرادات الجهاز الوطني للإيرادات

دليل الخدمات الحكومية ذات الصلة

هذه الخدمة الالكترونية تمكنك من انجاز الخدمات الحكومية التالية. للمزيد من المعلومات، اطلع على صفحة دليل الخدمة.

Z7_OQKIGJK01HAT106MTUDULD2001
Go to top
Chat Icon
Complementary Content
${loading}