الخدمة الإلكترونية

بنك المعلومات العقاري (عقاري)

هو نظام إلكتروني وطني يشكل المصدر الرئيسي للمعلومات العقارية في مملكة البحرين.

بنك المعلومات العقاري (عقاري)

  • يجب على المستخدمين تعبئة النموذج بمعلومات صحيحة ودقيقة، حيث توجد عملية موافقة قبل الدفع.
  • تُطبّق رسوم الاشتراك على خطط الاشتراك الاعتيادي والمميز ، ويجب إتمام الدفع لتفعيل الحساب. أما في الاشتراك العام، فيتم تفعيل الحساب بعد إتمام الموافقة (دون الحاجة إلى دفع).
  • في حالة الاشتراك المميز ، إذا تم إنشاء الحساب من قبل موظف، فيجب أن يكون المستخدم ممثلاً او مخوّلا عن الشركة
  • في الاشتراك الاعتيادي ، يُطلب فقط الرقم الشخصي ونسخة من بطاقة الهوية او جواز السفر للفرد. أما في الاشتراك المميز ، فيجب رفع نسخة واضحة من السجل التجاري للشركة (CR) ونسخة من بطاقة الهوية أو جواز السفر للشخص المخوّل.


بنك المعلومات العقاري (عقاري)

  • نسخة من البطاقة الهوية / جواز السفر


بنك المعلومات العقاري (عقاري)

  • الاشتراك الشهري الاعتيادي , 60
  • الاشتراك السنوي الاعتيادي , 500
  • الاشتراك السنوي المميز , 2500


تصنيف الخدمة الإلكترونية

العقارات والأراضي والبناء العقارات والأراضي والبناء

مقدم الخدمة الإلكترونية

مؤسسة التنظيم العقاري مؤسسة التنظيم العقاري

دليل الخدمات الحكومية ذات الصلة

هذه الخدمة الالكترونية تمكنك من انجاز الخدمات الحكومية التالية. للمزيد من المعلومات، اطلع على صفحة دليل الخدمة.

شارك

نحن نقدر مشاركتك. ساعدنا في تحسين هذه الخدمة الإلكترونية من خلال تقديم اقتراحاتك. سيتم توجيهك إلى النظام الوطني للمقترحات والشكاوي "تواصل"، منصة الملاحظات الرسمية.

Z7_OQKIGJK01HAT106MTUDULD2001
هل هذه الصفحة مفيدة لك؟
شاركنا تعليقك حتى نتمكن من تحسين تجربتك.
Go to top
Chat Icon
Complementary Content
${loading}