تطبيق للهاتف محدث
تواصل
وصف التطبيق
تطبيق تواصل هو نسخة للنظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل" للهواتف الذكية والذي يعتبر أحد القنوات الإلكترونية الرئيسية التي تمكن السادة المواطنين والمقيمين من تقديم أي مقترح أواستفسار أو شكوى موجهة إلى أحد الجهات الحكومية بمملكة البحرين بصورة سهلة وسريعة ومن أي مكان وفي أي وقت باستغلال الخصائص التقنية الموجودة في الهواتف الذكية، علماً بأنه هناك فريق عمل في كل جهة حكومية معني بمعالجة المقترحات والشكاوى المطروحة وفقاً لمؤشر أداء وفترة زمنية محددة بحسب نوع الشكوى. ويوفر التطبيق إمكانية تقديم الشكر والتقدير لموظفي الحكومة أو لجهة حكومية أو لخدمة حكومية على أدائهم وإنجازهم المتميز وتقديمهم لخدمة استثنائية في خدمة أفراد المجتمع. كما يوفر التطبيق دليلًا للجهات الحكومية في البحرين ببيانات الجهات الحكومية وكبار المسؤولين، وأرقام التواصل، وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي، والموقع الجغرافي للجهة.
خدمات وخصائص التطبيق
- تقديم المقترحات والشكاوى إلى مختلف الجهات الحكومية في مملكة البحرين.
- متابعة حالة المقترحات والشكاوى المقدمة حتى معالجتها من قبل الجهة المعنية.
- ميزة صور لنطور (Fix2Go) لمعالجة المشكلات العامة التي تتطلب الإصلاح أو الصيانة، ليقوم النظام بتوجيه البلاغ تلقائيًا إلى الجهة الحكومة المختصة.
- تقديم الشكر والتقدير لموظفي الحكومة أو لجهة حكومية أو لخدمة حكومية على أدائهم وإنجازهم المتميز وتقديمهم لخدمة استثنائية في خدمة أفراد المجتمع.
- الاطلاع على بيانات الجهات الحكومية وكبار المسؤولين، وأرقام التواصل، وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي، والموقع الجغرافي للجهة.
شاشات من التطبيق
الجهات المقدمة لخدمات التطبيق
- هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية