خدمات الكهرباء والماء

 معلومات الخدمة
إذهب

تقدم هيئة الكهرباء والماء هذه الخدمات الإلكترونية كجزء من جهودها الراغبة بالتطوير المستمر لمستوى المعيشة في مملكة البحرين.

تنويه

تزامناً مع إطلاق هيئة الكهرباء والماء لخطتها الاستراتيجية لتطوير جودة خدماتها المقدمة، تعمل الهيئة على تدشين نظام جديد لخدمات المشتركين والفوترة. وعليه، نود إبلاغك بأن طلبك المقدم عبر الخدمات التالية قد يستغرق بضعة أيام إضافية لإنجازه. إذا كان طلبك مستعجلاً، فإن الهيئة ترحب بمساعدتك على مدار الساعة عبر مركز الاتصال 17515555:

    - طلب الانتقال إلى عنوان جديد - طلب إعادة توصيل خدمة - طلب قطع خدمة
×

خدمات بدون المفتاح الإلكتروني

يمكنك الدخول إلى هذه الخدمات بدون استخدام المفتاح الإلكتروني

خدمات بالمفتاح الإلكتروني

يمكنك الدخول إلى الخدمات المتكاملة لهيئة الكهرباء والماء باستخدام المفتاح الإلكتروني والاستفادة من المزايا المتطورة

ملاحظة: الرجاء الدخول لاستخدام الخدمة. إذا كنت لا تمتلك حساب المفتاح الالكتروني (eKey)، الرجاء إنشاء حساب جديد.